Alwan tube Alwan tube

ليش سماه سند !؟ 😲😱 ومين بيشبه ؟ المولود الجديد لخالد مقداد


 بفضل الله وكرمه رزق السيد خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة للأطفال بطفله السادس من زوجته السيدة مروة حماد، حيث أطلق عليه تسمية سند لينضم المولود الجديد الى اشقائه الخمسة معتصم ووليد وجاد وإياد وجنى مقداد، وقد سارع المعجبون والمتابعون لعائلة المقاديد بتقديم التبريكات لعائلة السيد خالد مقداد بعد انتشار الخبر السعيد.
 ومما يذكر أن وليد مقداد كان قد اعلن عن حمل والدته من خلال نشر فيديو قصير بثه على قناته الخاصة عصومي ووليد على يوتيوب حيث أظهر الفيديو اجتماع العائلة واضعين أمامهم عدداً من الصناديق المتداخلة والذي يحتوى آخرها على عينة من ملابس الأطفال التي تشير إلى نوع المولود ذكراً كان أو أنثى ليتفاجأوا بأن المولود ذكر حسبما أخبرتهم والدتهم السيدة ( مروة حماد ) نتيجة الفحوصات الطبية ومن ثم تظهر ردود الفعل المختلفة على أفراد العائلة والتي كانت أبرزها بكاء المبدعة جنى بكاءً شديداً لأنها كانت تأمل أن يكون المولود بنتاً مثلها إلى أن قام والدها وباقي العائلة بتهدئتها والتأكيد على سعادتهم بالمولود الجديد ولداً كان أم بنتاً شاكرين الله على نعمته داعين بالخير والرزق للجميع.
من ناحية أخرى، نفى المعتصم مقداد ما تردد بأن والدته أنجبت توأم منذ شهور قليلة، وهو الخبر الذي تم تداوله بكثافة في الفترة الماضية، ثم طلب من محبيه أن يتابعوا قناة “عصومي ووليد” من أجل معرفة اسم المولود وكل الأخبار عنه.
معنى اسم سند
سند هو اسم عربي يطلق على الذكور ويعني الدعم والظهر الذي يساند غيره من الناس، ويوحي بالشهامة والترابط. وصاحب اسم سند هو شخص متعاون وصديق وفي، كما أنه يتحمل الأعباء والمسؤوليات، وهو أيضاً مجتهد ومتقن لعمله.
معنى الاسم سند ايضاً : معين، وما يركن إليه ويعتمد عليه، و- ما ارتفع من الأرض، و- نوع من الثياب أو البرود اليمانية.

لمشاهدة الفيديو من هنا


  1. ربنا يخليه ويبارك فيه ويجعله من الصالحين البارين بوالديه عسل ما شاء الله

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، يمكنك التواصل معنا عبر تليغرام من خلال قناة t.me/alwantube ً ، ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Alwan tube

2016