Alwan tube Alwan tube

وليد مقداد فسخ الخطوبة !!! إليكم القصة كاملة

هل انفصل الوليد مقداد نجم طيور الجنة عن خطيبته نور غسان؟

تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن الوليد مقداد نجم طيور الجنة والابن الأكبر للسيد خالد مقداد مؤسس ومدير القناة قد انفصل عن  خطيبته نور غسان، وذلك بعد وقوع خلاف بينهما أدى إلى إنهاء الخطوبة هذا الخبر الذي انتشر في كل المواقع والصفحات كانتشار النار بالهشيم لم يتم نفيه بشكل قاطع من العائلة ولم يتم تأكيده وظل الصمت سيد الموقف مما زاده تعقيداً ووضع شكوكاً أكبر حول صحة الخبر الذي تم تداوله بشكل مفاجئ، ولاقى ردود فعل مختلفة بين مؤيد ومعارض عن فسخ الوليد مقداد لخطوبته من عروسه نور غسان.

حيث أن الأمر بدأ بعد أن نشر أحد المواقع الخبر بأن الانفصال تم بين الوليد وخطيبته بعد وقوع خلاف بين الطرفين والذي لم يحدد طبيعته وماهيته، إلا أن الصفحات الداعمة لنجوم طيور الجنة نفوا تماماً الأمر، مشيرين إلى أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة من قبل بعض المواقع التي وصفها وليد نفسه بالصحافة الصفراء.

هذا يعني أن كل ما تم ترويجه مجرد اشاعة فقط ليس أكثر،  والأكثر استهجاناً أن اشاعة فسخ الوليد مقداد لخطوبته، جاءت بعد أيام قليلة من الإعلان عن موعد زواجه المقرر بعد انتهاء وباء كورونا وخروج الأردن من العزل الصحي وتعافي والدته من ولادة سند.

وهناك بعض المواقع أشارت إلى نفى كان قد صدر من نجم طيور الجنة الوليد مقداد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر  بأن ما تم تداوله في الأيام الماضية حول نشوب خلاف بينه وبين خطيبته أدى للانفصال هو كذب وعاري عن الصحة حيث نسب إليه التصريح التالي : " الصحافة الصفراء لا تنتهي ، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة اعلامية على حساب الشائعات عن النجوم ، اقول لهم عيب احترمو مهنتكم "

 إلا أننا في ألوان تيوب بحثنا عن تلك التغريدة ولم نجدها . وبالتالي فالخبر لا أساس له من الصحة وخبر النفي كذلك ليس له وجود وكل الشائعة ننفيها جملة وتفصيلا، ونؤكد أن أي خبر متعلق بعائلة المقاديد لا بد وأن يتم أخذه من مصادره الصحيحة والتي هي صفحات عائلة مقداد كالوليد ومعتصم والسيد خالد مقداد والسيدة مروة حماد سواء بالنفي أو التأكيد ويجب عدم تدول أي أخبار كاذبة والتي في النهاية ستفقد أصحابها المصداقية.

يذكر ان خبر خطوبة الوليد بن مقداد على قريبته قبل مدة قد أثار ضجة كبيرة، خاصة أن الوليد عُرف لدى الجمهور العربي منذ طفولته، وجاءت فكرة ارتباطه صادمة ومفاجئة في توقيتها.


لمشاهدة الفيديو من هنا

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، يمكنك التواصل معنا عبر تليغرام من خلال قناة t.me/alwantube ً ، ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Alwan tube

2016